الصفحات

الجمعة، 20 مارس 2020

قصة كرة الشوارع Volta فى العاب فيفا FIFA 2020 ما هىى والفرق بينها وبين FIFA Street


 كرة الشوارع Volta  فى العاب فيفا FIFA 2020


اولا ماهو اسلوب لعب فولتا فى الفيفا 2020 المعروفة لكرة الشوارع؟


هى محاكاة لكرة القدم ولكن بالشكل الذى بدأ به معظم لاعبى وعشاق كرة القدم حين مارسوا اولى ركلاتهم فى شوارع وحوارى البلدان المختلفة حول العالم .

بالبحث حول معنى كلمة فولتا وجدنا انها تعنى العودة والرجوع اى ان الشركة المنتجة قصدت انن تعود بالاعبين وعشاق الالعاب الى الماضى حيث بدايات العشق للساحرة المستديرة قبل الشهره والصخب وساحات الملاعب .


ماذا قال مطور النمط الجديد فى لعبة الفيفا 2020؟

وعند سؤال جيف أنتوي مبتكر وضع الفولتا كيف استلهم أسلوب اللعبة الجديد في فيفا 20 قال : بالنسبة لملايين الناس حول العالم فإن الشوارع هي ملعبهم".

 مضيفا "إنها عودة إلى كرة القدم في الشوارع للحصول على امتيازات آخرى داخل لعبة فيفا، ونحن متحمسون حقاً لأن نكون في الأماكن التي نشأت بها كرة الشوارع، الأصالة والإبداع والثقافة كلها أمور أردنا أن تكون في وضع فولتا"

ماذا يقدم النمط الجديد للاعبين ؟


فالتصميم الجديد ينقل تجربة كرة الشارع fifa street  بشكل جميل الى عالم الفيفا وعشاق العاب البلايستيشن مستخدمة تقنيات عديدة مثل الاعتماد على "السور" او الجدار حول الملعب ليضرب الكرة به وتعود اليه وكذلك القفز عبر الجدار معلنا عن فرحته بتسجيل الاهداف فى محاكاة رائعه لمرحلة الطفولة واللعب .

بالفعل اللعب ممتع جدا فى هذا الطور وتشعر بالسعادة وانت تتابع وتصنع مهارات تتمنى لو تفعلها فى الواقع او تشاهد لاعبك المفضل يفعلها ويكنكم متابعة مباريات حقيقية من هذه اللعبة عبر مشاهدة هذا الفيديو




هذا بالطبع مع الاحتفاظ بباقى الاطوار المعروفه للعبة الفيفا مثل طور البناء  Career Mode و ادارة الطور  Manage Mode  فضلا عن باقى البطولات والاندية فى فى fifa 2020

يوجد عدة اطوار فى لعبة فولتا مثل:


الاستايل المعروف Kick off  
Volta Story
Volta World
Volta League

سنذكرهم بالتفصيل فى المرة القادمة مع ذكر الجديد فى هذه اللعبة من لمسات وحركات والفرق بينها وبين fifa street والملاعب التى تقام عليها المنافسات .
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق